مشروع المصحف المعلم
ما رأيك في تصميم موقع بوابة الحصيني للمنح




زيارة وفد من مؤسسة الحصيني الخيرية للمركز
1 ديسمبر 2014 - 9 صفر 1436 هـ( 1752 زيارة ) .
في يوم الثلاثاء الموافق 23 / 10 / 1435 هـ تشرف المركز باستقبال وفد من مؤسسة حمد الحصيني الخيرية على رأسهم المدير التنفيذي للمؤسسة الاستاذ/ سالم بن علي القحطاني، وقد حضر اللقاء معه كلٌ من :
 
أ. محمد المبرد و أ. أيمن بابطاط
 
ومن جانب المركز :
-      د. إبراهيم بن أحمد العامر ( خبير التطوير التربوي بالمركز )
-      أ. محمود بن سليم حمادة ( المدير التنفيذي للمركز )
-      أ. رياض بن علي الصلوي ( مدير إدارة المشاريع بالمركز ) 
-      أ. محمد بن يسلم بابكير (مسؤول مشروع دليل تأسيس المعاهد)

وفي مستهل اللقاء رحب المدير التنفيذي للمركز أ. محمود سليم حمادة بالضيوف الكرام، وتم التعريفُ بالمركز وعرض لأبرز إنجازات المركز خلال الفترة الماضية وعلى رأس هذه الانجازات تنفيذ جائزة الموسى للتميز في المعاهد القرآنية، وعرض لقطات من حفلها الختامي والذي  كان على شرف وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد معالي الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ .
 
وحيث أن لمؤسسة الحصيني والمركز شراكة في رعاية مشروعين من مشاريع المركز الرائدة والمهمة وهما ( مشروع دليل تأسيس معاهد معلمات القرآن الكريم ) و مشروع ( الدليل الاجرائي لدور معلم القرآن في غرس القيم ) فقد تم استعراض ما تم في هذين المشروعين مع عرض مختصر لطموح المركز في ما بعد انتهاء هذين المشروعين.
بعد ذلك تم استعراض مرئيات الإخوة في مؤسسة حمد الحصيني الخيرية على ما تم انجازه في المشروعين، ومقترحات الإثراء والتطوير التي من شأنها تقديم المنتج بالصورة الأفضل للمستفيدين.
 
وفي ختام اللقاء شكر القائمون على المركز إخوانهم في مؤسسة حمد الحصيني الخيرية على جهودهم في رعاية ودعم المشاريع التي من شأنها رفع القيم وتخدم أهل القرآن.
والمركز يتطلع لاستمرار الشراكة الرائدة بينه وبين المؤسسة ، كما أنه يفخر بعقد شراكات مستمرة ومثمرة بينه وبين عدد من المؤسسات المانحة وبيوت الخبرة وكذلك المعاهد القرآنية. 
مصدر الخبر :
معاهد للإستشارات
رابط الخبر :
زيارة الرابط
شارك المادة
طباعة ارسل لصديق